جمعيّة “رؤية حرّة” تنظم ندوة دولية حول “الذكورية والمساواة بين الجنسين”

حقائق أون لاين-
نظمت جمعيّة "رؤية حرّة" ندوة دولية حول "الذكورية والمساواة بين الجنسين"، اليوم السبت 13 مارس 2021، حيث تن عقد لقاء حواري تشاركي لتبادل الخبرات بين ناشطات فاعلات في المجتمع المدني الدولي في الحراك النسوي بأوروبا وإفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (إسبانيا وغينيا والمغرب وفرنسا وليبيا وبلجيكا وإيطاليا ولبنان والسويد وتونس).
 
وانتظمت هذه الندوة الدولية، على هامش الاحتفال "باليوم العالمي للمرأة" وكجزء من مشروع "كيف كيف نساء ورجال" والمدعوم من صندوق الأمم المتحدة للديمقراطية "(FNUD).
 
وكان الاجتماع نصف حضوري، وتضمن مداخلات عبر تطبيقه "زووم" لكل من الناشطات بالمجتمع المدني الدولي لمشاركة الخبرات وعرض تجارب المقارنة من أجل التحسين، والإلهام ومساعدة بعضنا البعض على تعزيز قيم المساواة بين المرأة والرجل.
 
وتضمن اللقاء مداخلات حضورية لمجموعة من الخبراء في الاقتصاد، السسيواجتماعي، والبيداغوجية التعليمية، والمادة القانونية والثقافة ومجموعة من ناشطات ونشطاء بالمجتمع المدني.
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.