جماهير النجم تصب جام غضبها على الكنزاري بسبب لقطته الشهيرة في رادس

لم تغفر جماهير النجم الرياضي الساحلي لقطة ماهر الكنزاري الشهيرة التي أتاها في حق فريقهم خلال اللقاء الذي جمع الترجي الرياضي وفريق جوهرة الساحل في الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. الكنزاري لوح بقبضة اعتبرتها جماهير النجم الساحلي تعديا على ناديها ناهيك أنها ظلت تحتفي به على طريقتها منذ وطأت قدماه الملعب الأولمبي بسوسة.

مدرب النادي الرياضي البنزرتي وجد صعوبات بالغة في تسييره لاعبيه على الملعب إذ تراوح "انتقام" جماهير فريق جوهرة الساحل بين توجيه الشتائم ورميه بالمقذوفات والقوارير مسببة ضغطا عاليا عليه أخرجه في بعض الأحيان عن هدوئه.

ماهر الكنزاري لم يتمكن من مغادرة أرضية ملعب المباراة بسهولة حيث اضطر إلى المكوث في الميدان إلى أن تمكن رجال الأمن من تجهيز خط عازل مر تحته مدرب أبناء عاصمة الجلاء إلى حجرات الملابس ولسان حاله يندب اللحظة التي قام خلالها بتلك اللقطة المهينة في مواجهة رادس رغم أننا لا نبارك ما أتته الجماهير في سوسة. 

صور لـ"صحيفة النجم الساحلي"

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.