جماعة الاخوان المسلمين تهنئ الغنوشي

حقائق أون لاين-



 يومان بعد انتخابه رئيسا للبرلمان، أصدرت جماعة الاخوان المسلمين في مصر تصريحا منسوبا "للمكتب العام لجماعة الإخوان المسلمين"، هنأت فيه رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، الذي وصفته بـ "الزعيم والمفكر الإسلامي البارز".

وجاء في التصريح الذي نشرته الجماعة على موقعها الرسمي بالانترنات "تتقدم الجماعة بالتهنئة إلى حزب النهضة على نجاحه في الحصول على الأكثرية بالبرلمان، وانتخاب زعيمه، المفكر الإسلامي البارز راشد الغنوشي، رئيسًا للبرلمان، واستعداده لتشكيل الحكومة في تونس".

وتضمن التصريح كذلك تهنئة الى الشعب التونسي، معتبرا "أن الانتقال الديمقراطي الذي حققته تونس، يعكس بشكل واضح نضج التجربة الثورية، والوعي العالي للشعب وتقديم التنظيمات والأحزاب التونسية المصلحة العليا للوطن على المصالح الحزبية والانتخابية في مرحلتهم الانتقالية عقب الثورة، حتى وصلوا إلى مرحلة تنافسية نزيهة وآمنة، وهو ما يستحق الإشادة وكذلك يستحق التأمل والدراسة".

وفي كل مرة يسأل فيها الغنوشي عن علاقة حزبه بجماعة الاخوان يؤكد الأخير أن "النهضة حزب تونسي يعمل وفق القوانين التونسية ولا علاقة له بتنظيم الاخوان المسلمين في مصر".

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.