جلال كريفة: أبعدنا بوقديدة وغيرنا في بعض المسؤوليات.. ولا صحة لحديث الاستقالات

كما كان متوقعا تفجر الوضع في مركز تكوين الشبان بالنجم الرياضي الساحلي بعد مدة من التجاذبات والصراعات داخله بين مؤيد لجماعة منير بوقديدة وبين الهولندي بيت هامبرغ المدير الفني لأصناف الشبان.

مسيرو وفنيو الأصناف الشابة قدموا يوم أمس استقالة جماعية إلى هيئة رضا شرف الدين كعملية احتجاجية هدفها وضع الهيئة في موقف يدفعها إلى إعلان استغنائها عن الهولندي بيت هامبرغ.

استقالات القائمين على أصناف الشبان أشفعت ببيان في الغرض الأمر الذي قلل من أهميته جلال كريفة نائب رئيس النجم الرياضي الساحلي الذي صرح لـ"حقائق أون لاين" أن كل ما في الأمر هو تغيير في المسؤوليات في الأصناف الشابة وأن الحديث عن استقالات ليس في موضعه.

كريفة أشار إلى أن الهيئة قررت وضع حد لعقد مساعد المدير الفني منير بوقديدة الذي تم إعفاؤه من مهامه بصفة رسمية مقابل مواصلة دعم المدير الفني الهولندي بيت هامبرغ الذي سيواصل مباشرة مهامه دون أي تغيير سوى ما تم في بعض المراكز داخل الأصناف الشابة بما من شأنه أن يعيد الاستقرار إليها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.