جبهة الخلاص: “كفى من غلاء اسعار.. و فقدان الأدوية و ترهل المدرسة و ترهل النقل والصحة”

أكد أحمد  نجيب الشابي خلال إشرافه على اجتماع شعبي لجبهة الخلاص بقبلي أن هذا الاجتماع يندرج ضمن سلسلة من التحركات بهدف التعبئة السياسية من أجل بناء قوة التغيير، مضيفا أن هذا الاجتماع "لقول كفى من غلاء اسعار.. و فقدان الأدوية و ترهل المدرسة و ترهل النقل والصحة". على حد تعبيره.

وأبرز الشابي أن هناك "حالة انفراد بالسلطة و بالقرار و الهروب الى الامام في حالة من الاضطراب و الفوضى"، مضيفا أنه يجب أن يجتمع التونسيون على اختلاف انتمائهم ويتفقوا على الإصلاحات السياسية و الاقتصادية وتكليف حكومة إنقاذ وطني تتولى إدارة شؤون البلاد بناء على برنامج متفق عليه وتحضير انتخابات مبكرة لتجديد الشرعية في توتس و عودة تونس للاستقرار".

  في نفس السياق قال رئيس حزب العمل والإنجاز والقيادي في جبهة الخلاص عبد اللطيف المكي إن الجبهة تسعى لإصلاح المسار الديمقراطي من مشاكله التي كان يعاني منها قبل انقلاب 25 جويلية,مضيفا ان  "الجبهة تعمل على إطلاق عملية تنموية على أسس صحيحة وسليمة".

وأشار المكي إلى أن هذا الإجتماع في إطار إستمرار  الحملة السياسية التي تقودها جبهة الخلاص مع الشعب لشرح مضامينها وموقفها من أجل إستعادة الديمقراطية في تونس، وفق تعبيره.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.