جامعة كرة القدم تفتح باب الترشح لعضوية اللجان الفدرالية

بعد مرور أسبوعين تقريبا عن انتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم واكتساح قائمة وديع الجريء للسباق الانتخابي شرع المكتب الجامعي الجديد في إعادة هيكلة لجانه من أجل تركيز خلية عمل لمدته النيابية الممتدة إلى غاية مارس 2020..

المكتب الجامعي التقى الأسبوع الماضي في جلسة هي الأولى منذ انتخابه وقام بتوزيع المهام بين الأعضاء الجدد لينطلق فيما بعد العمل على تشكل اللجان الجامعية والتي ستدوم مهمتها موسمان بحسب بلاغ الجامعة..

أما بخصوص اللجان التي تم فتح باب الترشح لعضويتها فهي اللجنة الفدرالية للنزاعات أو غرفة فض النزاعات واللجنة الفدرالية للاتصال وحقوق البث التلفزي واللجنة الفدرالية للاستشهار والتسويق واللجنة الفدرالية للتنسيق مع رابطة كرة القدم النسائية وكرة القدم داخل القاعات واللجنة الفدرالية للمسابقات واللجنة الفدرالية لكرة القدم المحترفة واللجنة الفدرالية لكرة القدم للهواة واللجنة الفدرالية الطبية واللجنة الفدرالية للتنظيم والتشريفات..

وحدد آخر أجل لتقديم الترشحات ليوم 5 أفريل المقبل وهي مهلة بأسبوع للمعنيين بالترشح لهذه اللجان التي يرأسها أعضاء المكتب الجامعي بما في ذلك رئيسه وديع الجريء (اللجنة الفدرالية الطبية)..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.