ثلاث مؤسسات تونسية تشارك في صالون التوريد الدولي في دورته الأولى بمدينة شنغهاي في الصين

قسم الاخبار-

 

ستشارك ثلاث مؤسسات تونسية في صالون التوريد الدولي في دورته الأولى بمدينة شنغهاي في الصين من 5 إلى 10 نوفمبر القادم، وفق ما أكدته نائبة رئيس مجلس التعاون التونسي الصيني التابع للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ضحى ميزوني.

 

وأوضحت ميزوني في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء على هامش مشاركتها في قمة منتدى التعاون الصيني الإفريقي التي انعقدت بالعاصمة الصينية بكين يومي 3 و4 سبتمبر الجاري، أن المؤسسات التي ستكون لها أجنحة عرض في هذا الصالون الدولي الهام مختصة في زيت الزيتون وفي تصميم الصناعات التقليدية.
 
وللمساهمة في دعم هذه المشاركة "المحتشمة "، حرص مجلس التعاون التونسي الصيني على تشريك أكبر عدد ممكن من القطاعات لحضور فعاليات المعرض الدولي ضمن وفد يضم ممثلين عن حوالي 10 مؤسسات، وذلك بهدف تمكين رجال الأعمال التونسيين من التعرف على حاجيات السوق الصينية والمواد التي يمكن تصديرها إليها وكذلك على المواد التي تصدرها البلدان الأوروبية والأمريكية وغيرها للصين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.