تونس 1-1 الرأس الأخضر: نقطة دون المطلوب.. والمردود كله عيوب

اكتفى المنتخب الوطني بنتيجة التعادل الايجابي هدف من جانبين لدى ملاقاته لنظيره من الرأس الأخضر في افتتاح مواجهات نسور قرطاج من النسخة الثلاثين من كأس أمم إفريقيا 2015 بغينيا الاستوائية..

المنتخب الوطني كان سباقا في هز شباك منافسه عبر محمد علي منصر لاعب النادي الرياضي الصفاقسي اثر عمل ممتاز من جمال السايحي وضع عبره كرة على طبق من ذهب لعلي معلول الذي مرر بدوره لمنصر الخالي من الرقابة ليسجل هدفا جميلا..

فرحة المنتخب الهدف لم تعمر سوى 8 دقائق فقط حيث منح الحكم ايريك أتوغو كاستان ضربة جزاء خيالية لمنتخب الرأس عدل منها النتيجة فيما من الحسن الإقرار بأن صيام بن يوسف تعامل برعونة أوحت للحكم بأنه ارتكب الخطأ..

نقطة التعادل تبقي على حظوظ المنتخب على نفس الدرجة من كافة منتخبات المجموعة باعتبار أن المباراة الأخرى بين الكونغو وزمبيا قد انتهت أيضا بالتعادل الايجابي هدف من الجهتين لكنها يمكن التأكيد أنها خيبت آمال الكثيرين وتركت الحسم في التأهل إلى آخر جولة..

الأداء الفردي والجماعي لم يكن في المستوى لكن أبرز لاعب في المنتخب الليلة كان متوسط الميدان الدفاعي لنادي مونبلييه الفرنسي جمال السايحي الذي كان بحق رئة وسط ميدان المنتخب الوطني على مستوى قطع الكرة وأيضا بناء الهجمة فيما كان محمد علي منصر ممتازا رغم حداثة عهده بالمنتخب..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.