تونسي يثير فوضى عارمة في إيطاليا.. وقرار بترحيله الفوري

 حقائق أون لاين- 

نقلت وسائل اعلام ايطالية، اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018، ان تونسيا يبلغ من العمر 37 سنة قام في الفترة الأخيرة بعدّة أعمال تخريبية وأصبح يمثل خطرا على المواطنين مما اضطر الشرطة الايطالية الى الانطلاق في أعداد اجراءات ترحيله الفورية.

 

وورد في الموقع الايطالي "ragusanews"، ان التونسي اصبح "بطلا" في عديد الأعمال التخريبية رغم عرضه على طبيب نفسي وعرّض 3 أخوة الى الخطر.

 

وبين الموقع ذاته ، ان التونسي شوهد ليلة السبت بصدد حرق سيارة فتاة وهي شقيقة صاحبة صالون تصفيف شعر أشعل فيه التونسي النيران منذ أسبوع مضى.

 

وقد طُبِّق العلاج الطبي الإجباري على الرجل وتم إدخاله إلى جناح الطب النفسي في مستشفى "أرزو دي راغوزا". لكنه غادر المستشفى وأشعل النار في السيارة، وورد في أقوال صاحبة المحل ان التونسي تسبب لها وشقيقتيها في عديد الخسائر وذلك بسبب طرده من العمل في احدى المزارع التي تملكها، حسب ذات المصدر.

 

وقد جاء قرار الطرد الفوري، بعد ان القي القبض  عليه بصدد اشعال باب شقّة ليتمكن من الدخول اليها وسرقتها مستغلا غياب أصحابها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.