تولوز ونانت الفرنسيان يلاحقان بلايلي الترجي

علمت "حقائق أون لاين" أن المهاجم الجزائري للترجي الرياضي يوسف البلايلي قد بدأ يشق طريقه نحو الدوري الفرنسي حيث تشير بعض الأخبار إلى أنه تلقى عرضين من فريقي نانت وتولوز اللذان يتمركزا في وسط ترتيب الدرجة الأولى الفرنسية حيث يحتل نانت المركز الخامس برصيد 29 نقطة بفارق 5 نقاط عن تولوز الذي يضم في صفوفه الدولي التونسي أيمن عبد النور والذي يحتل المركز الحادي عشر.

البلايلي أصر منذ نهاية الموسم المنقضي على الرحيل مستندا إلى العقد الذي يربطه بالفريق والذي ينتهي في موفى الموسم الحالي مما جعله يفرض شروطه والتي من أهمها تسريحه حتى يلتحق بالمنتخب الجزائري ويلعب كأس العالم التي ستحتضنها البرازيل في الصائفة القادمة.

هيئة الترجي الرياضي التي تسعى لبناء فريق جديد لن تكون مضطرة للمراهنة بما قد يتحقق في سبيل المحافظة على لاعب بالغ في الغرور والأنانية وقلة الانضباط وبالتالي فقد تقبل بتسريحه في حال سبيله حتى تضمن استقرار الفريق بعيدا عن الأزمات المفتعلة التي يحدثها بين الفنية والأخرى لاعب مولودية وهران الجزائرية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.