تهديد بالتصفية لمعتمد منزل بوزيان “يا تخرج يا تموت”

دنيا الزغيدي-

تلقى معتمد منزل بوزيان أنيس بن عمر، أمس الاربعاء، رسالة تهديد بالقتل وضعت على مكتبه بمقر المعتمدية ما أثار حالة احتقان في صفوف الموظفين.

وأفاد أنيس بن عمر، في تصريح لحقائق اون لاين اليوم الخميس، بأن رسالة التهديد وردت بهذه العبارات ” الى جرذ النهضة يا تخرج يا تموت ” مؤكدا أنه تعرض طيلة شهر جانفي لحملات تهديد على صفحات موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” وصلت حد التهديد بالتصفية الجسدية .

وأوضح بن عمر أنه تم اليوم الخميس بمعية وكيل الجمهورية معاينة هذه التهديدات وتوثيقها صوتا و صورة مؤكدا أنه قد تم تحديد أسماء الفاعلين رافضا الكشف عنهم التزاما بسرية الابحاث.

و رفض محدثنا توجيه التهم لأي طرف كان معتبرا أن البحث سيكشف المتورطين .

و أكد بن عمر التزامه بالاستمرار في أداء واجبه شاكرا مساندة مواطني الجهة ومكونات المجتمع المدني مشيرا الى أن مثل هذه الممارسات لن تثنيه عن القيام بواجبه .

و دعا في سياق متصل شباب سيدي بوزيد المحتج الى ممارسة حقه الدستوري في الاحتجاج السلمي دون تعطيل سير المرفق العمومي للدولة منوها بتفهمه لمطالبهم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.