تهدف إلى التوسّع في إفريقيا: اتفاقية تجارية وتقنية تجمع بين شركة “TMI” ومركز الدراسات والبحوث للاتصالات

قسم الاعلانات –

أمضى كل من الرئيس المدير العام لشركة “TMI” منذر بن عياد، والمدير العام لمركز الدراسات والبحوث للاتصالات (CERT) نوفل بن سعيد، اتفاقية تعاون تجارية وتقنية تجمع بين المؤسستين.

وتسعى كل من شركة “TMI” الرائدة في مجال الأنظمة المعلوماتية في تونس وإفريقيا ومركز “CERT” المتخصص في الدراسة والأبحاث العامة في قطاع الاتصالات الرائد في تونس، من خلال هذه الاتفاقية إلى تطوير شراكة تجارية وتقنية بينهما تكون موجهة بالأساس إلى إفريقيا.

كما ترمي شركة “TMI” المنتشرة في أكثر من 14 دولة إفريقية بنصف رقم معاملاتها، حاليا، إلى استكمال وتوسيع خدماتها في مجال الاستشارات في قطاع الاتصالات والدراسات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، المشهود فيهما لمركز “CERT”.

وتعتبر هذه الشراكة التونسية قابلة للانفتاح على جميع أنحاء القارة الأفريقية حول عدة مشاريع في مجال دراسات الشبكة (réseau)، ومراجعة الجودة والسلامة، وقيادة مشاريع الالياف البصرية (FO) وفي تنفيذ الحلول العالمية المتقاربة لبروتوكول الانترنت “IP” وتكنولوجيا المعلومات “IT”.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.