تم إيقافه عن النشاط: العابدي يتهجم على نائب رئيس الإفريقي بسبب منحة الفوز على الاسماعيلي

بقلم: محمد عبدلي-
 
قررت هيئة النادي الإفريقي إيقاف نشاط الظهير الأيسر علي العابدي في انتظار عرضه على مجلس التأديب ثم إحالته إلى صنف النخبة وذلك نتيجة سوء سلوكه تجاه نائب رئيس فرع كرة القدم حمزة الوسلاتي عقب مباراة النجم الرياضي الساحلي.
 
العابدي ودونا عن بقية زملائه وخاصة الركائز وأصحاب الخبرة على غرار بلال العيفة وأسامة الدراجي وزهير الذوادي أو الأسماء البارزة كياسين الشماخي لم يكن يفكر إلا في منحة الفوز على الاسماعيلي المصري وحتى هزيمة الكلاسيكو أمام النجم الساحلي في ملعب المنزه وأمام جماهير الأحمر والأبيض لم تردعه ليرفع سماعة الهاتف مهاتفا نائب الرئيس للاحتجاج بطريقة فضة على عدم تمكين اللاعبين من منح الفوز.
 
الكاتب العام المنوبي الطرودي جهز يوم أمس الأول وثيقة إيقاف نشاط علي العابدي وسلمها إلى مرافق الفريق محمد الهادي عبد الحق وهي معطيات بلغت الظهير الأيسر للإفريقي فكانت النتيجة أن تخلف اليوم عن حضور الحصة التدريبية الأولى منذ كلاسيكو المنزه وهو ما دفع المسؤولين للاستنجاد بعدل تنفيذ من أجل معاينة غيابه.
 
ويمكن التأكيد أن تساهل المسؤولين مع علي العابدي قد يفتح الباب أمام تمرد غيره وبالتالي وجب تقديم الإنضباط على أية خيارات فنية ولو أن غياب العابدي قد يكون أفضل من حضوره في ظل تدنّي مستواه بشكل رهيب منذ أكثر من سنة.
 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.