تكثيف التواجد العسكري بجبل الشعانبي.. والعميد الرحموني يوضح!

أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني العميد توفيق الرحموني انه تم في المدة الأخيرة تعزيز الوحدات المتواجدة بالمنطقة العسكرية بجبل الشعانبي من ولاية القصرين، وإحكام السيطرة على النقاط المتحكمة في الميدان وتعقب المشبوهين وذلك طبقا للمعلومات الواردة أو للقيام بعمليات محدودة وظرفية.

واوضح العميد الرحموني ،في تصريح لوات اليوم الأربعاء 16 أفريل 2014، ان التعزيزات الأخيرة بالمعدات والعتاد والأفراد تدخل في اطار الرفع من القدرات العملياتية للوحدات المنتشرة على الميدان لتصبح قادرة على مجابهة جميع الاحتمالات حسب قوله.

وأشار الرحموني إلى أن القوات المسلحة المنتشرة على الميدان بالمنطقة العسكرية بجبل الشعانبي متواجدة منذ ما يقارب سنة ، وتقوم بتطويق المنطقة لاحتواء المتحصنين واستطلاع المخابئ وتمشيط الأماكن المشبوهة وجمع المعلومات والتدخل بالقصف المدفعي أو بالطيران كلما رصدت تحركات مشبوهة.

كما أكد العميد توفيق الرحموني أن معنويات أفراد القوات المسلحة المنتشرة على الميدان ، سواء بمنطقة العمليات بجبل الشعانبي أو بالفضاء الصحراوي ، مرتفعة ومتحمسة لحماية الوطن على حد تعبيره.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.