تفاديا لخصم النقاط: تحركات مكوكية لهيئة الإفريقي لخلاص مستحقات العلمة الجزائري

قيصر بن علي-
 
لم يتبقّ أمام هيئة النادي الإفريقي إلا 96 ساعة من أجل تجميع مستحقات مولودية العلمة الجزائري الخاصة بصفقة انتداب المهاجم الجزائري إبراهيم الشنيحي الذي تم التعاقد معه في صائفة 2015.
 
وبعد أربع سنوات يجد نادي باب الجديد نفسه أمام حتميّة خلاص قيمة الصفقة وقيمتها 400 ألف يورو مع حوالي 60 ألف يورو أخرى بعنوان غرامات التأخير ومصاريف التقاضي وغيرها لتكون هيئة عبد السلام اليونسي أمام تحد كبير وهو الحصول على 1.5 مليون دينار تونسي قصد تحويلهم إلى الجزائر في أجل أقصاه يوم 17 جوان الجاري.
 
ولم يتمكن اليونسي من خلاص أجور اللاعبين يوم أمس حيث أوضح لهم أن ملف العلمة يحمل أحمية بالغة في الوقت الراهن وأنه سيتم صرف أجورهم الخاصة بشهر ماي بمجرد غلق هذا الملف.
 
إلى ذلك يمكن التأكيد أن صفقة الشنيحي ستظل إشكالا يلاحق الفريق مستقبلا بما أن الانتهاء من خلاص مستحقات ناديه سيفتح الباب أمام تمكين اللاعب من المبلغ الذي قضت به "الفيفا" لفائدته والذي تبلغ قيمته 310 آلاف يورو أي ما يعادل تقريبا مليون دينار تونسي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.