تعليق صورة بن علي في أحد شوارع قرطاج: صاحب الطابع يوضح

تداول رواد  …

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ يوم أمس الأربعاء 20 ديسمبر 2017، صورا لمنصة اشهارية تحمل صورة الرئيس السابق بن علي في أحد شوارع منطقة قرطاج بيرصة.

في هذا الإطار علمت حقائق أون لاين أن تعليق هذه الصورة كان بغرض تصوير لقطة من فيلم قصير، من إخراج المخرج التونسي نوفل صاحب الطابع.

وأفاد صاحب الطابع في تصريح لــحقائق اون لاين اليوم الخميس 21 ديسمبر 2017، بأنه تم تعليق الصورة في نهج الهادي شاكر من منطقة قرطاج بيرصة في إطار تصوير لقطة من فيلم قصير يتحدث عن الاستبداد في فترة حكم الرئيس السابق بن علي.

وأكد أنه تم رفع الملصقة فور الانتهاء من التصوير، مشددا على أنه تحصل على رخصة من وزارة الشؤون الثقافية لتصوير هذا الفيلم الذي من المنتظر أن يُعرض بداية من شهر فيفري القادم.

وقبل تاريخ 14 جانفي 2011، كانت أغلب شوارع الجمهورية تعج بصور الرئيس السابق بن علي في إطار الدعاية له، لتنتفي هذه الممارسات بشكل نهائي بعد الثورة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.