تعرية عاملات وممرضات بمصحّة خاصة: مصدر نقابي يوضح.. والادارة تتدخل

مروى الدريدي-

أكّد مصدر نقابي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الاربعاء 24 أفريل 2019، حادثة تعرية عاملات بمصحّة خاصة بالبحيرة قصد تفتيشهن لاتهامهن بسرقة نظارات أحد أطباء المصحة، والتي تم العثور عليها لاحقا داخل سيارته.

وأفاد المصدر النقابي، أن القيم العام بالمصحة أمر بتعرية 3 قابلات وممرضتين وعاملة تنظيف، بعد احتجازهنّ بأحد المكاتب وتفتيشهنّ، مبينا أن الحادثة جدّت مساء يوم الجمعة الفارط وتحديدا عندما كانت الادارة والمكتب النقابي خارج أوقات العمل.

وأوضح، أنه لا علاقة للطبيب صاحب النظارات بالحادث، بل كانت بأمر شخصي من القيم العام، وبتصرف فردي منه حسب الأبحاث التي قامت بها الادارة، قائلا: "النقابة قامت برفع شكوى رسمية للادارة التي استمعت للعاملات المتضررات وتعهدت بالبحث في الحادثة وأخذ الاجراءات الادارية اللاّزمة بخصوص المسؤولين، بما فيها التوجه للقضاء".

كما بيّن مصدر حقائق أون لاين، أن الصورة التي راجت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر عددا من النساء عاريات ليست صحيحة. 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.