تصريح أنس جابر اثر تكريمها من قبل رئيس الجمهورية (فيديو)

حقائق أون لاين-

عبرت بطلة التنس أنس جابر عن فخرها كونها تونسية، واعتزامها تحقيق نتائج افضل في المستقبل، كما توجهت بالشكر إلى رئيس الجمهورية قيس سعيد لتكريمها اليوم، مشيرة إلى سعيها لإعطاء أكثر أمل للشباب المتابع لها، وذلك في تصريح لها عقب لقائها اليوم قيس سعيد في قصر قرطاج.

وكان سعيد قد أشرف اليوم الخميس 14 جويلية 2022 بقصر قرطاج، على موكب تكريم البطلة العالمية التونسية أنس جابر، حيث تم ّ تقليدها الصنف الأول من الوسام الوطني للاستحقاق بعنوان قطاع الرياضة تقديرا لإنجازها الرياضي اللافت واعترافا بمساهمتها في مزيد إعلاء الراية الوطنية في المحافل الرياضية الدولية، وفق بلاغ رئاسة الجمهورية.

وتوجّه سعيد بالشكر للبطلة أنس جابر على ما بذلته من جهود للوصول إلى هذه المرتبة المتقدمة في الترتيب العالمي حيث كانت بالفعل سفيرة لتونس وعرّفت بوطننا العزيز وبقدرات شبابه حينما تتوفر له الشروط والوسائل التي تتيح له التميز والتألق في كافة المجالات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.