تشكيلتا قمة النادي البنزرتي و النادي الصفاقسي

يستضيف اليوم النادي الرياضي البنزرتي نادي عاصمة الجنوب في مواجهة يرنو خلالها الفريقان إلى تحقيق فوز غاب عن كليهما في الجولة الماضية حيث تعادل قرش الشمال خارج الديار مقابل انهزام السي أس أس أمام ضيفه المستقبل الرياضي بالمرسى.

المنذر الكبير قرر إحداث بعض التغييرات في التشكيلة قياسا بالتي عول عليها يوم الأحد حيث يقضي التحوير الأول بإحالة صانع الألعاب نور حضرية على بنك البدلاء مقابل تشريك العائد أحمد الحران بعد تجاوزه عقوبة الايقاف جراء الانذار الثالث ، في حين سيدخل الأنغولي أغينالدو ميندار بدلا عن فخر الدين قلبي على أن يعوض المنتدب حديثا خالد المليتي يوسوفا مبينغي المقصي في لقاء الإفريقي . وبالتالي فسيكون ممثلوه في هذه اللقاء على النحو الآتي: مروان بريك – علي المشاني – فخر الدين الجزيري – حمزة المثلوثي – سليمان كشك – شاكر البرقاوي – أحمد الحران – كمال زعيم – آدم الرجايبي – خالد المليتي – أغينالدو مينداز.

ومقابل كل هذه التغييرات في قرش الشمال سيعتمد حمادي الدو مدرب النادي الرياضي الصفاقسي على تشكيلته المثالية التي أبقى على جزء منها احتياطيا في مواجهة المرسى على أن تكون جاهزة لمواجهة اليوم. أساسيو السي أس أس سيكونون كما يلي: رامي الجريدي – بسام البولعابي – زياد الدربالي – مامان يوسوفو – علي معلول – ابراهيما ندونغ – الفرجاني ساسي – ماهر الحناشي – وجدي بوعزي – فخر الدين بن يوسف – طه ياسين الخنيسي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.