تزامنا مع مناقشة ميزانية الدولة: عاطلون عن العمل في مجلس النواب.. ومنجي الرحوي يعلّق

 زار، اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2016، عدد من المعطّلين…

 زار، اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2016، عدد من المعطّلين عن العمل المنخرطين في جمعيات مجلس نواب الشعب تزامنا مع الشروع في مناقشة ميزانية الدولة.

وقال هؤلاء المعطّلون عن العمل  في حديث لحقائق أون لاين إنهم جاءوا إلى المجلس لعرض مطالبهم المتمثلة في التشغيل أو تمويل مشاريع صغرى على نواب الشعب.

ويشار إلى أن هذه الزيارة جاءت بالتنسيق بين النائب عن الجبهة الشعبية منجي الرحوي وعدد من مكونات المجتمع المدني في غار الدماء التابعة لولاية جندوبة.

وفي هذا السياق، اعتبر النائب عن الجبهة الشعبية منجي الرحوي في تصريح لحقائق أون لاين انه من المفارقة أن تناقش ميزانية الدولة وقانون المالية في ظل تزايد مطالب التشغيل يوما بعد يوم.

ولفت إلى أنه نسق مع مكونات المجتمع المدني بغار الدماء لتنظيم هذه الزيارة التي تهدف إلى التحسيس بمطالب العاطلين عن العمل، مبرزا أنه سيتم تنظيم ندوة الصحفية للحديث عن مشاغل المعطلين في جندوبة.

وأكد أنه سيسعى إلى تنظيم لقاء بين هؤلاء المعطّلين عن للعمل ووزير التشغيل، مشددا على أنه لن يكون هناك نمو وتشغيل في ظل الفساد والتهرب الضريبي وغياب العدالة الاجتماعية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.