ترتيب الفيفا: نسور قرطاج تخسر 7 مقاعد عالمية.. ويغادر ‘التوب 20’ لأفضل المنتخبات

قسم الرياضة-

تراجع المنتخب التونسي لكرة القدم 7 مراكز في التصنيف الشهري الفيفا الصادر اليوم الخميس بزيوريخ ليصبح في المرتبة 21 برصيد 910 نقاط وذلك قبل أسبوع من انطلاق المونديال.

وصعد المنتخب الانقليزي منافس تونس في المباراة الأولى مركزا واحدا ليصبح في المرتبة 12 فيما حافظت بلجيكا على مرتبتها الثالثة وجاءت بنما في المركز 55 عالميا.

وحل المنتخب الروسي في المرتبة الأخيرة ضمن جميع الفرق المشاركة في المونديال، متراجعا بالتالي 4 مراتب عن آخر تصنيف للفيفا صدر قبل حوالي شهر ليصبح في المرتبة 70.

وحافظت ألمانيا على صدارة التصنيف العالمي، وشملت المراكز العشرة الأولى كلا من البرازيل وبلجيكا والبرتغال والأرجنتين وسويسرا وفرنسا وبولونيا وشيلي وإسبانيا.

ويخوض المنتخب التونسي منافسات الدور الأول للمونديال ضمن المجموعة السابعة حيث سيواجه في مباراته الأولى نظيره الانقليزي يوم الاثنين 18 جوان الجاري بداية من الساعة التاسعة ليلا بمدينة فولغوغراد قبل أن يلاقي نظيره البلجيكي في المباراة الثانية يوم السبت 23 جوان على الساعة الثالثة ظهرا بمدينة موسكو ثم منتخب بنما بمدينة سرانكس يوم الخميس 28 جوان على الساعة التاسعة ليلا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.