ترتيب الرابطة 1: الأوراق توزع من جديد في أعلى الترتيب.. وفي القاع تجمع رهيب

تغيرت خريطة أعلى الترتيب بعد النتائج الحاصلة اليوم في أعقاب الجولة 18 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. الترجي الرياضي المتصدر حقق فوزا صعبا لدى استضافته لقرمبالية الرياضية لكنه كان كافيا ليمنحه نقطتين إضافيتين عمق بهما الفارق عن أقرب ملاحقيه النادي الإفريقي الذي ولئن زاد في ابتعاده عن رائد الترتيب إلا أن خسارته لم تكن كبيرة بما أنه كسب نقطة رفعت الفارق بينهما إلى ثلاث نقاط.

النادي الرياضي الصفاقسي كان أسوأ فرق الصدارة حظا فقد تأخر عن المتصدر وملاحقه مقابل تراجع الفارق بينه وبينه النجم الرياضي الساحلي إلى مستوى نقطتين فقط ليكون مهددا في كل جولة بخسارة مركزه.

فريق جوهرة الساحل غادر دائرة النتائج السلبية واستفاد من نقاط الإثارة ليحقق نتائج إيجابية رفعته إلى دائرة المتراهنين حيث لا يزال النجم الساحلي محتفظا بحظوظه كاملة في المراهنة على اللقب.

في مؤخرة الترتيب بات الفارق متقاربا بين ثمانية فرق حيث من المركز التاسع الذي يحتله قوافل قفصة برصيد 21 نقطة إلى غاية الملعب التونسي في المرتبة 16 برصيد 14 نقطة يبدو التكهن بالفرق التي ستضمن بقاءها صعبا للغاية في ظل نتائج الجولتين الأخيرتين.
وفي ما يلي الترتيب الجديد للرابطة المحترفة الأولى:

1 – الترجي الرياضي 41 نقطة

2 – النادي الإفريقي 37 نقطة

3 – النادي الصفاقسي 34 نقطة

4 – النجم الساحلي 32 نقطة

5 – مستقبل المرسى 26 نقطة

– الملعب القابسي 26 نقطة

7 – النادي البنزرتي 25 نقطة

8 – نادي حمام الأنف 23 نقطة

9 – قوافل قفصة 21 نقطة

10 – جريدة توزر 20 نقطة

11 – نجم المتلوي 19 نقطة

– الاتحاد المنستيري 19 نقطة

13 – شبيبة القيروان 18 نقطة

14 – قرمبالية الرياضية 16 نقطة

 15 – الملعب التونسي 15 نقطة

16 – الاولمبي الباجي 14 نقطة

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.