تذرعت بالالتزامات الدولية: الجامعة استشارت الترجي والصفاقسي قبل تأجيل السوبر.. وهذه هي التفاصيل

قيصر بن علي-

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم يوم 15 ديسمبر الجاري في بلاغ رسمي عن تأجيل مباراة السوبر التونسي لموسم 2021 – 2022 بين الترجي الرياضي والنادي الرياضي الصفاقسي إلى موعد لاحق مقابل اجراء مباراة السوبر لموسم 2022 – 2023 بين النجم الساحلي والأولمبي الباجي يوم 7 جانفي القادم.

وجاء في البلاغ أن تأجيل مباراة السوبر لموسم 2021 – 2022 كان بداعي الالتزامات الدولية للاعبي الفريقين قبل أن تصدر اليوم قائمة المنتخب الوطني التونسي لتعلن عن دعوة لاعب وحيد من السي اس اس واثنين من نادي باب سويقة.

وجاء ضعف تمثيل طرفي سوبر 2022 في قائمة النسور المشاركة في كأس أمم افريقيا ليطرح التساؤل حول مدى جدية تأجيله خصوصا أن التأجيل كان يفترض أن يشمل أيضا سوبر 2023 في إطار المساواة بين الفرق الأربعة.

إلى ذلك, أكد مصدر من الجامعة التونسية لكرة القدم لـ”حقائق أون لاين” أن الترجي الرياضي كان قد أعرب عن رغبته في تأجيل مواجهة السوبر إلى موعد لاحق في طلب لاقى أيضا موافقة مسؤولي السي اس اس في حين كان لليتوال والأولمبيك موقف مغاير وصادقا على الموعد الجديد للسوبر.

ووفقا لذات المصدر فإن إدارتي النجم والباجية أعربتا عن موافقتهما على خوض السوبر سواء حتى في ظل غياب اللاعبين الدوليين لذلك وقع تعيين المواجهة ليوم 7 جانفي وتأجيل سوبر 2022 إلى موعد لاحق..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.