تحوير جديد في روزنامة البطولة

في أعقاب اجتماعه ليوم أمس كلف المكتب الجامعي لجنة المسابقات بالنظر في إجراء تعديلات على روزنامة البطولة خصوصا مع التظلم الذي رفعته ودادية رؤساء الأندية في اجتماعها الأخير خلال نهاية الأسبوع المنقضي من مدى تأثير اللعب بنسق مباراتين في الأسبوع على صحة اللاعبين وأيضا على القدرة التنافسية للفرق "الصغيرة" التي تفتقر للرصيد البشري الكافي لمجاراة اللعب بنظام " أربعاء وأحد".

رؤساء الأندية كانوا قد اقترحوا أن تكون نهاية مرحلة الذهاب يوم 26 جانفي وهو الموعد الذي وضعته لجنة البطولة والكأس لاستئناف مرحلة الإياب بعد أن ينتهي الشطر الأول للسباق بلعب الجولة 15 يوم 15 جانفي. وفي بقية التصورات لرؤية أخرى للروزنامة اقترحت الودادية أن تكون عودة مواجهات الإياب يوم 2 فيفري المقبل على أن تجرى الجولة الأخيرة يوم 18 ماي.

لجنة المسابقات عدلت عن برمجتها القديمة وأعدت أخرى تأخذ بعين الاعتبار مقترحات ودادية رؤساء الأندية لتقدم نسخة جديدة تبدأ بلقاءات الجولة التاسعة يوم 22 ديسمبر الجاري لتنتهي مواجهات الذهاب يوم 19 جانفي وتنطلق مباريات الإياب يوم 26 منه أيضا.

يذكر أن اللجنة قد اعتمدت ثماني جولات فقط أي إلى غاية الجولة الأولى من مرحلة الإياب مقابل إرجاء تعيين بقية لقاءات الموسم إلى وقت لاحق حسب ما ستفضي إليه برمجة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الخاصة بنوادينا الأربعة المعنية بمسابقتيه. وفي ما يلي البرمجة الجديدة :

22 ديسمبر: الجولة 9

25 ديسمبر: الجولة 10

28 و 29 ديسمبر: الجولة 11

4 جانفي: الجولة 12

8 جانفي: الجولة 13

12 جانفي: الجولة 14

19 جانفي: الجولة 15

26 جانفي: الجولة الأولى إياب

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.