تحدث أيضا عن الحكم الأجنبي: ناجي الجويني يهاجم المسؤولين السابقين على التحكيم.. ويعد بصرف مستحقات الحكام

قيصر بن علي-
عقد المشرف العام الجديد على الإدارة الوطنية للتحكيم ناجي الجويني اليوم الخميس 15 فيفري 2024 لقاء بمسؤولي أندية الرابطة المحترفة الأولى وذلك بحضور مجموعة من الفنيين واللاعبين.

وأكد الجويني في لقائه بممثلي الأندية على ضرورة العمل المشترك للارتقاء بالتحكيم التونسي والابتعاد عن كل الممارسات التي يمكن أن تؤثر على مستواهم وخاصة على نتائج المباريات.

وأشار الجويني في جانب آخر من حديثه إلى أنه سيتم خلق ديناميكية جديدة في قطاع التحكيم من خلال تنظيم ملتقيات بالشراكة مع الفيفا وعديد الاتحادات الدولية لتطوير الحكام التونسيين مشددا على أن الأيام القادمة ستأتي بعديد المستجدات.

إلى ذلك هاجم الجويني المسؤولين السابقين للإدارة الوطنية للتحكيم الذين تقدموا باستقالاتهم بمجرد تعيينه معتبرا أنه كان ينتظر أن يتم اجراء جلسة مهام يتم خلالها تسليم الملفات مع تكريمهم.

من جهة أخرى قال الجويني إن كل الحكام سيتم صرف مستحقاتهم في الأسبوع الأول من شهر مارس قائلا إنه لا يمكن أن ينجح في مهمته إلا بعد تسوية وضعية الحكام المالية ضمانا لإدارتهم للمباريات في أفضل الظروف.

وعن إمكانية الاستنجاد بالحكام الأجانب خلال مرحلة التتويج قال ناجي الجويني إن الأولوية تبقى للحكام التونسيين وأنهم وحدهم المسؤولون عن قرار اللجوء إلى الحكام الأجانب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.