تحت شعار “شكرا.. شرفتونا”: اتصالات تونس تكرّم فرقها المتدخلة على الميدان خلال فيضانات نابل

 حقائق أون لاين –

ما عاشه الوطن القبلي على إثر فياضانات 22 سبتمبر 2018، كان محلّ اهتمام كافة أطياف المجتمع التونسي من الشمال إلى الجنوب، مواطنين ومؤسسات دولة ومجتمع مدني، وحتى المؤسسات الاقتصادية الكبرى في البلاد على غرار شركة اتصالات تونس المشغل الوطني التاريخي، والذي كان له طريقته الخاصة في تقديم العون لمتساكني الجهة ‘المنكوبة".

اتصالات تونس لم تهتم فقط بمقراتها وتجهيزاتها التي طالها الضرر بالجهة، بل قامت بتجنيد فرقها المختلفة للتدخل في العديد من المساكن والمنشئات العمومية، التي سجلت بها أعطاب هاتفية في كل من معتمديات قربة وتاكلسة ومنزل تميم وقليبية وحمام الاغزاز ودار شعبان والهوارية والمعمورة وبئر بورقبة وبو عرقوب.

واعترافا بمجهودات الفرق المتدخلة خلال الكارثة الطبيعية التي حلت بمختلف معتمديات ولاية نابل، نظمت اتصالات تونس، الخميس 15 نوفمبر 2018، حفل تكريم على شرف عامليها بالوطن القبلي تقديرا لما بذلوه، تحت شعار "شكرا.. شرفتونا.. نفتخرو بيكم"، في شكل كلمات جميلة ومؤثرة كلها عرفان بروح الشجاعة والمثابرة التي أبدتها الفرق المعنية، وكتبت على لافتة كبيرة خصصت للاحتفال.

وأشرف على الحفل الرئيس المدير العام للمؤسسة محمد الفاضل كريّم، والكاتب العام نبيل الحمامي، والمدير الجهوي بنابل لمين الدريدي، وبحضور عدد من المديرين المركزيين وأعضاء الجامعة العامة للاتصالات، إلى جانب العاملين والعاملات بالإدارة الجهوية بنابل، وبالإدارة المركزية للشبكات، إضافة إلى ممثلين عن شريكي اتصالات تونس "سوتيتال" و"العرابي خالد" المختصة في الالياف البصرية والشبكات "OKE".

وشهد حفل التكريم تقديم شهائد تقدير وامتنان لـ37 من المتدخلين والمتدخلات على الميدان خلال فيضانات نابل، حيث ثمن الرئيس المدير العام محمد الفاضل كريّم في كلمة القاها بالمناسبة، المجهودات الجبارة لفرق اتصالات تونس المتدخلّة علــى المــيدان وعــن مســاندتها الكاملة للحرفاء ولكافة سكان مناطق الوطن القبلي رغم المخاطر والصعوبات التي اعترضتهم لإعادة ربط الحرفاء بمختلف خدمات المشغل الوطني الاتصالية في وقت قياسي ووجيز لم يتجاوز اليومين.

وتابع كريّم قائلا: "قد لا يكون لهذا اليوم ولهذا الاحتفال البسيط بعد مادي كبير ولكنّ بعده المعنوي كبير وكبير جدّا بالنسبة لكم ولنا على حدّ سواء وهو كذلك تعبير عن امتناننا لكم جميعاً لعطائكم المتميّز وقد شرفتم اتصالات تونس أولا وبلادكم وجهتكم.. كما نحيي فيكم قيم الشجاعة والصبر والتحدي والمثابرة في العمل".

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.