تحت شعار “بدينا نواصلو”: اتصالات تونس تستمر في حملات التوعية للوقاية من فيروس كورونا (صور)

 حقائق أون لاين –

منذ الاعلان عن تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد خلال شهر مارس من السنة الحالية، انخرط المشغل الوطني التاريخي في حملات التوعية للوقاية من هذا الوباءسواء داخل المؤسسة أو حتى تجاه الحرفاء.

وانطلق المشغل الوطني التاريخي منذ بداية شهر سبتمبر الحالي والذي تزامن مع ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا في البلاد، في حملة جديدة تحت عنوان "بدينا نواصلة" من خلال صفحته الرسمية على الفايسبوك.

وتهدف الحملة إلى توعية المواطنين بمختلف الشرائح العمرية واينما كانوا باستمرار خطر الإصابة بالعدوى بفيروس كوفيد 19، إذا لم يتم التعويل على الوعي الخاص بهم من خلال التوجه لهم بالخطاب "أعمل الي عليك.. أحمي روحك".

وتضمنت الحملة انتاج عديد اللافتات التي سعت من خلالها اتصالات تونس للحث على ترك مسافة متر بين كل شخص عند الوقوف في أي صف والابتعاد عن المصافحة أو التقبيل واللجوء الي الاجتماعات عن بعد…

هذا ويواصل المشغل التاريخي تطوير خدماته المتوفرة عن بعد على غرار "TTCASH" و"انترنت صبة" و"e-facture" الخاصة به، لخلاص فواتير الحرفاء أو شحن هواتفهم، من أجل التقليص من الاحتكاك بالآخرين وبالتالي الوقاية من خطر العدوى بالفيروس المستجد كوفيد 19.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.