تجدد المناوشات بين الوحدات الأمنية وعدد من المحتجين بالقصرين

 قسم الأخبار-

جددت، عشية اليوم الإربعاء، المناوشات بمعتمدية تالة من ولاية القصرين بين الوحدات الأمنية وعدد من الشبان المحتجين، الذين اقدموا على غلق الطريق الرابطة بين مدينتي تالة والقصرين، وفق ما أكده مصدر رسمي بالمنطقة لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وقد قام المحتجون بإشعال العجلات المطاطية ورشق منطقة الأمن بتالة بالحجارة، مما أضطر الأمنيين إلى استعمال الغاز المسيل للدموع لتفرقتهم و محاولة السيطرة على الوضع حسب ذات المصدر.

ووفق ما ذكره عدد من الشهود العيان بتالة في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة تأتي هذه الإحتجاجات على خلفية تردي الأوضاع الإجتماعية والاقتصادية والتنموية بتالة واستفحال البطالة في صفوف شبابها فضلا عن تواصل تعطل عدد من المشاريع العمومية المبرمجة بها منذ سنوات على غرار المستشفى الجهوي صنف-ب- وفق قولهم .

يشار إلى أن مدينة تالة شهدت يوم أمس احتجاجات مماثلة من قبل عدد من التلاميذ والشباب وقد تمت السيطرة على الوضع من قبل الوحدات الأمنية بالمنطقة.

المصدر: وات

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.