تتويج فرع فيليب موريس في تونس »كأفضل مشغل« للسنة الثالثة على التوالي من »Institute Employer Top»

حقائق أون لاين- 

للسنة الثالثة على التوالي، تم اختيار فرع شركة فيليب موريس«كأفضل مشغل« في تونس، تقديرا لسياساتها اإلدارية المتميزة في التصرف في الموارد البشرية، هذه الشهادة هي نتيجة تقييم مستقل أجراه معهد "Institute Employer Top"، والذي يتوج أيضا شركة فيليب موريس العالمية كواحدة من أفضل المشغلين في العالم للعام الخامس على التوالي.

قال جان لوكا تيطاريلي مدير الموارد البشرية المغرب العربي: "إن تتويج فرع شركة فيليب موريس في تونس كأفضل مشغل للسنة الثالثة على التوالي هو مؤشر قوي على مدى جودة العمل.. سنواصل السعي لتحقيق التميز من خالل العمل على تحسين مهاراتنا ومكتسباتنا باستمرار من أجل توفير تجربة فريدة لموظفينا".
وأضاف مارك ربيز المدير العام لفرع فليب موريس تونس أن » تتلخص رؤية شركة فيليب موريس العالمية في خلق مستقبل خال من الدخان، عن طريق العمل المتواصل والدؤوب مع شركائنا، إلحداث تغيير إيجابي في سلوك المدخنين الذين يريدون الاقلاع عن التدخين"
تعتبر فيليب موريس إنترناشونال، واحدة من 16 منظمة دولية حصلت على شهادة Employer Top Global هذا العام، وهي توظف أكثر من 73500 مستخدم حول العالم. و تلتزم الشركة بالسير نحو مستقبل خال من الدخان من خلال  تركيز مواردها على التطوير والبحث العلمي والتسويق المسؤول لمنتجات بدون إحتراق ومعدلة المخاطر.
وقد أحرزت فيليب موريس تقدما كبيرا في تحقيق هذا الهدف. إلى غاية 30 سبتمبر 2020 ،أصبحت منتجاتنا بدون إحتراق متوفرة في 61
سوقا بما في ذلك الولايات المتحدة، إنجلترا، ألمانيا واليابان.
فيليب موريس العالمية: من أجل مستقبل خال من الدخان
تقود شركة فيليب موريس العالمية تحوال جذريا في صناعة التبغ بهدف خلق مستقبل خال من الدخان واستبدال السجائر بمنتجات بدون إحتراق لفائدة المدخنين الذين ال يريدون االقالع عن التدخين.
فيليب موريس العالمية هي شركة تبغ دولية رائدة تعمل في تصنيع وبيع السجائر، باإلضافة إلى المنتجات بدون إحتراق واألجهزة اإللكترونية والملحقات ذات الصلة والمنتجات األخرى المحتوية على النيكوتين في األسواق خارج الواليات المتحدة.
بالإضافة إلى ذلك، تقوم شركة فيليب موريس العالمية بتصنيع نسخة من جهاز Platform1 IQOS والمواد الاستهالكية لفائدة Inc Group Altria لبيعها بموجب ترخيص في الولايات المتحدة، حيث قامت إدارة الغذاء والدواء األمريكية (FDA ) بتسويقه على أنه منتج تبغ معدل المخاطر(MRTP )مع الإقرار بأن هذه المنتجات قد تساهم في تعزيز الحفاظ على الصحة العامة.
تقوم شركة فيليب موريس العالمية ببناء مستقبل دون دخان من خلال تسويق فئة جديدة من المنتجات بدون إحتراق وبالرغم من أنها ال تخلو من المخاطر الا  آنها تعد خيارا أفضل بكثير من االستمرار في التدخين.
من خلال تقنيات تطوير منتجات متعددة الاختصاصات، ومراكز البحث العلمي، تهدف فيليب موريس العالمية إلى تلبية احتياجات المستهلكين من خالل تسويق منتجات
بدون إحتراق ضمن المتطلبات التنظيمية الصارمة.
تتضمن مجموعة منتجات PMI الخالية من الدخان منتجات بدون إحتراق تحتوي على النيكوتين. والى غاية 30 سبتمبر 2020 ،اعلنت شركة فيليب موريس العالمية أن ما يقرب من 7.11 مليون مدخن بالغ في جميع أنحاء العالم قد أقلعوا عن التدخين بالفعلوتحولوا إلى منتجات التبغ المسخن بدون إحتراق، والمتوفرة للبيع في 61 سوق حول العالم تحت العالمة التجارية IQOS.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة com.pmi.www و com.pmiscience.www.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.