تايلاند: حظر دخول المسافرين من 8 دول أفريقية بسبب “أوميكرون”

 قسم الأخبار-

أفاد تقرير إخباري اليوم السبت بأن تايلاند تعتزم منع دخول المسافرين القادمين من ثمان دولة أفريقية أراضيها بداية من الأول من ديسمبر المقبل، بعدما أصدر رئيس الوزراء برايوث تشان-أوتشا أوامره للجهات المعنية بزيادة اليقظة بسبب المتحور الجديد من فيروس كورونا المستجد، أوميكرون.

 
وقال المدير العام لإدارة مكافحة الأمراض، أوباس كارنكاوينبونج، في إيجاز صحفي اليوم السبت، إن تايلاند قررت حظر دخول المسافرين القادمين من مالاوي، وموزمبيق، وناميبيا، وجنوب إفريقيا، وزيمبابوي، وليسوتو، وإسواتيني، وبوتسوانا، أراضيها، حسب ما أوردته بلومبرج للأنباء.
 
وأضاف كارنكاوينبونج أن المسافرين من هذه الدول الذين تلقوا تأشيرات دخول بالفعل في وقت سابق سيخضعون للحجر الصحي لمدة 14 يوما لدى وصولهم.
 
وقال رئيس الوزراء إنه حال وجود حاجة ملحة ” أمام الحكومة لتعديل إجراءات المكافحة ضد المتغير الجديد من كورونا، سوف أصدر أمرا للجهات المعنية بالتصرف الفوري… سوف نراقب عن كثب كيف ستؤثر السلالة الجديدة على تايلاند.”

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.