تأخّر اقلاع الطائرات في مطار تونس قرطاج!

أكد المكلف بالاعلام بشركة الخطوط التونسية غسان العوجي ، في تصريح لحقائق أون لاين، أن تعطل حركة الطيران صباح اليوم الجمعة 14 مارس 2014، في مطار تونس قرطاج ، كان جرّاء عطب فنيّ في البنية التحتية للاتصالات خارج عن نطاق سيطرة الشركة وفق تعبيره.

وأفاد العوجي أنه تم تجاوز العطب الفني الحاصل من طرف الجهة المعنية وهي بالتحديد شركة اتصالات تونس في حدود الساعة التاسعة صباحا، إلا أن الأمر لم يمنع حصول تأخيرات في مواعيد انطلاق ووصول الرحلات من وإلى تونس بمدة تتراوح بين الساعة والنصف والثلاث ساعات ، حسب قوله.

وعن الرحلات التي شهدت هذا التأخر، قال محدثنا إن أغلبها كانت من وإلى باريس، مشيرا الى أن الاضطرابات في مواعيد انطلاق الرحلات ووصولها قد يتواصل مع عدد من الرحلات المبرمجة الى ما بعد ظهر اليوم.

ويُذكر أن شركة الخطوط التونسية أصدرت بلاغا إعلاميا على إثر هذه المستجدات اعتذرت فيه لحرفائها عن هذا التشويش الخارج عن نطاق سيطرتها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.