بين القيروان وبوحجلة: إيقاف 20 شخص متورطين في جرائم مختلفة

ماهر الغيضاوي-
 
تمكنت الوحدات الامنية بالقيروان المدينة من ايقاف 05 أشخاص تورطوا في سرقة محتويات جامع حي الأغالبة حيث وقع السطو على عدة تجهيزات صوتية ومعدات إنارة من داخل الجامع  هذا وتم الاحتفاظ بالموقوفين وفتح محاضر أمنية ضدهم تمهيدا لاحالتهم على أنظار القضاء .
 
كما تمكنت نفس الفرق الامنية من إماطة اللثام عن عملية سرقة كميات هامة من المصوغ تورطت فيها 03 عناصر و هم صائغي ووسيط والعنصر المنفذ لعملية السرقة و قد تم الاحتفاظ بهذه العناصر بأمر من النيابة العمومية .
 
وقامت السلط الامنية بمنطقة زيتون الحمامي من ايقاف 04 أشخاص مطلوبين لجهات أمنية بينهما عنصران صادر في شأنهما مناشير تفتيش في قضايا سرقة و عمليات سطو على  الأشخاص والممتلكات وقد تم الاحتفاظ بجميع العناصر نقلا عن مصدر أمني .
 
كما تمكنت الوحدات الأمنية ببوحجلة من ولاية القيروان صباح اليوم السبت من ايقاف عنصر مفتش عنه صادرة في شأنه 12 منشور تفتيش متورط في عدة جرائم كالقتل العمد والاغتصاب و تحويل وجهة و مطلوب لعدة جهات أمنية.
 
كما وقع الكشف عن عصابة تتكون من 07 أشخاص مفتش عنهم و حجز لديهم 04 دراجات نارية مسروقة وكمية من أسلاك مادة النحاس تابعة للشركة التونسية للكهرباء والغاز وهواتف جوالة وذلك خلال حملة أمنية.
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.