بين السي أس أس والرجاء بروفة ودية قبل انطلاق المغامرة الإفريقية

يخوض النادي الرياضي الصفاقسي الليلة مباراة ودية على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء أمام فريق الرجاء البيضاوةي المغربي.. المباراة من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا قويا من طرف أنصار النادي المغربي بعد طرح 42 ألف تذكرة في السوق وهي التذاكر التي عرفت إقبالا كبيرا.

ويراهن غازي الغرايري خلال هذا الدربي الودي على الظهور بشكل لافت يكون بمثابة الإنذار شديد اللهجة إلى الأندية الإفريقية قبل شهر تقريبا من استئناف نشاط دوري أبطال إفريقيا..

جماهير السي أس أس ستكون الليلة على موعد مع أول مصافحة للعناصر المنتدبة حديثا خصوصا أن الميركاتو الشتوي حفل بعدة صفقات بلغ عددها 9 لاعبين بين محليين وأجانب..

هذا وسيواصل نادي عاصمة الجنوب بعد هذا اللقاء سلسلة تحضيراته عبر تربص داخلي مع برمجة بعض الوديات التي سيستفيد منها الإطار الفني لمزيد ترسيخ أسلوبه مع تمتيع المجموعة بفرصة اكتساب اللحمة باعتبار التغييرات الكثيرة التي طرأت على الرصيد البشري بين مغادرين ووافدين..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.