بوشماوي: الاتفاق على إيجاد حلول للمشاريع الخليجية المعطلة في تونس

أفادت رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وداد بوشماوي بأنه تمّ الاتفاق على إيجاد حلول للمشاريع الخليجية المعطلة في تونس، وذلك خلال الزيارة التي أداها وفد من الاتحاد رفقة رئيس الحكومة المؤقتة مهدي جمعة إلى دول الخليج.

وأوضحت بوشماوي خلال ندوة صحفية انعقدت اليوم السبت 22 مارس 2014 ان هذه المشاريع المعطلة تمثل 5% من المشاريع الخليجية في تونس مضيفة انه سيتم تفعيل اللجنة المكلفة بالنظر في هذه المشاريع والتي ستكون منظمة الأعراف ممثلة فيها.

وشددت على ضرورة تشجيع التكوين في اللغة الإنكليزية للمتخرجين باعتبار انها تمثل العائق الأكبر لانتداب الكفاءات التونسية في الدول الخليجية.

على صعيد آخر، دعت رئيسة منظمة الأعراف التونسيين إلى الانكباب على العمل وتأجيل المطالب وإن كانت مشروعة إلى حين انفراج الوضع الاقتصادي مشيرة إلى ان ممثلي المنظمة سيلتقون خلال الأسبوع المقبل بممثلين عن الاتحاد العام التونسي للشغل لبحث مسألة عودة الإضرابات والاعتصامات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.