بودن تشارك كضيفة شرف في ملتقى رواد الأعمال بفرنسا

قسم الأخبار-

تؤدي رئيسة الحكومة نجلاء بودن، زيارة عمل إلى باريس في الفترة من 29 إلى 31 أوت 2022، للمشاركة كضيفة شرف في ملتقى رواد الأعمال الذي يستقبل هذا العام قرابة 10 آلاف زائر، بما في ذلك العديد من أصحاب المؤسسات، وذلك بدعوة من مجمع مؤسسات فرنسا (MEDEF).
وأجرت بودن بالمناسبة محادثات مع كبار المسؤولين في عدد من الشركات الفرنسية الكبرى والشركات الناشئة الراغبة في الاستثمار في تونس، وفق بلاغ صادر اليوم عن رئاسة الحكومة..
وتم استقبال بودن بمقر تظاهرة "LaREF 22"، من قبل رئيس مجمع مؤسسات فرنسا( MEDEF) Geoffroy Roux De Bézieux، الذي عقدت معه اجتماعًا ثنائيًا حول سبل تطوير التعاون الاقتصادي بين تونس وفرنسا والوسائل الكفيلة بتعزيز استثمارات الشركات الفرنسية في تونس، مع التركيز على القطاعات التنافسية والمبتكرة وذات القيمة المضافة العالية في تونس مثل الطاقات المتجددة والتقنيات الجديدة والذكاء الاصطناعي.
وشاركت نجلاء بودن في حفل الافتتاح الرسمي لـ "La REF 22" إلى جانب الوزيرة الأولى الفرنسية إليزابيث بورن، ورئيس الوزراء البولندي Mateusz Morawiecki، وGeoffroy Roux De Bézieux، رئيس MEDEF. كما شارك في حفل الافتتاح وفد من كبار رجال الأعمال التونسيين برئاسة رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، سمير ماجول.
ورافق بودن في هذه الزيارة وفد رسمي متكوّن من وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة نايلة نويرة قونجي، ومستشارة رئيسة الحكومة سامية الشرفي قدور.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.