بن غربية يهمل تسجيل عقد حارسه: بن مصطفى في حل من أي التزام.. والعرض التركي أضغاث أحلام!

جدد الحارس الدولي فاروق بن مصطفى عقده لمدة موسم وحيد لفائدة النادي الرياضي البنزرتي منهيا بذلك خلافاته مع الهيئة المديرة.. فاروق خضع لضغوطات مهدي بن غربية ووقع على العقد بامتيازات مالية هامة غير أنه سيكون في حل من أي التزام بعد 10 أيام فقط باعتبار أن العقد الذي وقعه لم يقع إرساله إلى الجامعة التونسية لكرة القدم لغاية تسجيله إلى أن انقضت الآجال وبات الحارس حرا في تقرير مصيره..

الخبر استقيناه من مصادر مقربة من الفريق فيما نفى لمجد بالكاهية الكاتب العام لقرش الشمال وجود إخلالات بعقد الحارس الذي يواصل إغلاق هاتفه منذ عودته من تربص المنتخب الوطني..

على صعيد آخر فإن ما تم تداوله اليوم عن تلقي فاروق بن مصطفى عرضا بمليون دينار تونسي من فريق اسكيشيهير التركي لا يتجاوز كونه تسويقا للاعب ورفعا لأسهمه في تونس خصوصا أنه مطلوب من قبل النادي الإفريقي الذي عرض في شأنه 600 ألف دينار..

أنباء العرض التركي لا أساس لها من الصحة لأن بن غربية مستعد للتنازل عن سقف المليار الذي يطالب به من أجل تسريح حارسه وبالتالي أن يكون مناب وكيل الحارس هو مبطل الصفقة ومعرقلها حديث لا يستقيم..

من جهة أخرى تأكد لـ"حقائق أون لاين" أن الفريق التركي يبحث عن معوض لحارسه الأول (رود بوفين) المطلوب في تركيا والذي جدد عقده مع الفريق في شهر ماي الفارط وبالتالي فإن مسألة احتراف بن مصطفى في تركيا تبدو معقدة.. موضوع للمتابعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.