بمناسبة اليوم العالمي للمرأة: اتصالات تونس تحتفي بنسائها في الجهات بطريقة مميّزة

أمل الصامت –

نظمت اتصالات تونس يوم الخميس 8 مارس 2018، بمقرها، حفلا بهيجا تحت شعار “اتصالات تونس تكبر زادة بنساها”، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بهدف تكريم النساء العاملات بالشركة، وذلك بإشراف السيّد محمّد الفاضل كريّم وبحضور عدد كبير من نساء اتصالات تونس من مختلف الاختصاصات التقنية والتسويقية والاتصالية والموارد البشرية وغيرها.

وأقيم هذا الحفل بمشاركة جميع النساء العاملات بفروعها وإداراتها الجهوية عبر بث داخلي مباشر “Live Streaming” امنته شركة ميكروسوفت تونس، في عملية تعتبر الاولى من نوعها، حيث احتفلت في الآن ذاته كل الادارات الجهوية والمركزية بالتوازي مع الادارة العامة لاتصالات تونس باليوم العالمي للمرأة.

وتم تكريم النساء العاملات في كل فروع اتصالات تونس بالورود في أجواء بهيجة تحت شعارات مختلفة على غرار،”اتصالات تونس يد واحدة”، “كل عام وحراير اتصالات تونس بخير”.

وقد نظمت هذه المواكب الاحتفالية شبكة الاتصال الداخلي لاتصالات تونس التي تتولى تغطية الاحداث الداخلية صلب اتصالات تونس.

وبهذه المناسبة تقدّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمّد الفاضل كريّم بأحرّ التهاني لسيّدات الشركة بمناسبة عيدهنّ العالمي، مضيفا في هذا الصدد “مكاسب المرأة في اتصالات تونس مكاسب مهمّة ونحن لا ندّخر جهدا لمزيد تدعيمها، سيّما وأنّنا على ثقة بأنّ المرأة وعلى اختلاف مناصبها وموقعها على المستوى التجاري أو التقني أو الإداري قادرة على تحقيق الإضافة وتقديم الأفضل للشركة”.

واختتم البث المباشر لحفل نساء اتصالات تونس، بتقاسم بعض الآراء للعاملات في الإدارات والمصالح الجهوية مع الإدارة المركزية، حيث وعد الرئيس المدير العام بالإجابة عنها والنظر فيها في أقرب الآجال للاقتراب أكثر من مشاغل العاملات في الجهات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.