بلغت قيمتها 422 ألف دينار: اتّصالات تونس تسلّم جوائز الفائزين في المسابقة الكبرى” مربوحة”(صور)

قامت اتصالات تونس، اليوم الاثنين 14 ماي 2018، بتوزيع جوائز المسابقة الكبرى “مربوحة” التّي أطلقتها لحرفائها المشتركين في خدمات الهاتف الجوال والتي من خلالها تمّ ربح 44 جائزة بلغت قيمتها 422 ألف دينار.

وأعلن المسؤول عن التسويق في اتصالات تونس، رمزي العيادي، ان فكرة “مربوحة” انطلقت من خلال منطلق الومضة الاشهارية الأولى”يا روسيا جايين” لذلك تمّ للربح في اللعبة الكبرى” مربوحة” في نسختها الثانية  رصد 15 رحلة جوية مباشرة من تونس الى روسيا مع التمتع بإقامة في أفضل النزل مدّة أسبوع لحضور مقابلتي المنتخب الوطني ضدّ انجلترا وبلجيكيا.

واعتبر العيادي، ان “مربوحة”هي تتويج لجملة من المسابقات الكبرى التي استمرت على مدى أكثر من 3 سنوات وقصّة نجاح جديدة لشركة اتصالات تونس لاسعاد أكبر عدد ممكن من حرفائها وشكرهم على وفائهم لها.

وتسلم اليوم، أربعة فائزين في اللعبة الكبرى 4 سيارت وهي 3 سيارات من نوع FIAT PANDA قيمة الواحدة 33 ألف دينار وسيارة من نوع FIAT 500 بقيمة حوالي 40 الف دينار، كما تحصّل 21 فائزا على صكّ بنكي بقيمة 3 آلاف دينار مكّنتهم اتصالات تونس من ربحها عبر مشاركتهم بطريقة مجانية.

وتتم المشاركة المجانية في اللعبة، التي أسعدت 21 شخصا بفوزهم بمبلغ 3 آلاف دينار، عبر ارسال رسالة قصيرة SMS  فارغة على الرقم 85800 و الإجابة على 7 أسئلة بصفة مجانية، ولزيادة حظوظ المشارك في الربح والحصول على السيارة أو المشاركة في club cash  ارسال رسالة بخا “1” أو “نعم ” على الرقم 85800.

وحالف الحظ في “مربوحة”15 شخصا في الحصول على 15 رحلة جوية الى روسيا وقد جاؤوا من مختلف ولايات الجمهورية لتسلم “رحلة العمر” فيما تقاسم 4 من حرفاء الشركة مبلغا قيمته 100 ألف دينار(25 ألف دينار لكل فرد).

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.