بلدية طبربة: شبهة فساد في مناظرة انتداب عمّال حضائر

يسرى الشيخاوي-

أكّد الناشظ في جمعية شباب التحدّي للتنمية المستدامة فخري الجلاصي وجود شبهة فساد في مناظرة نظّمتها النيابة الخصوصية بطبربة لانتداب 5 عمال حضائر.

 وأوضح الجلاصي، في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الأربعاء 15 أوت 2018، أنّ رئيس النيابة الخصوصية بطبربة راسل والي منوبة بتاريخ 13 أفريل 2017 من أجل تسوية وضعية 5 عمال حضائر بالإسم في حين أن عدد العمال الذين لم تسوى وضعيتهم يبلغ 15 عاملا، وفق قوله.

وأضاف أنّ الوالي ردّ بالرفض في وقت سابق على طلب تسوية وضعية عامل حضائر معلّلا ذلك بقرار المجلس الوزاري المنعقد في في 13 نوفمبر 2014 والقاضي بإيقاف أي انتداب أو تسوية وضعية في علاقة ببرنامج الحضائر الجهوية، على حدّ تعبيره.

وأشار محدّثنا إلى أنّ رئيس النيابة الخصوصية بطبربة أعلن عن إجراء مناظرة لانتداب 5 من عملة الوحدة الأولى (الحضائر)، وذلك بتاريخ 29 جوان من السنة الحالية، ليتم تأجيل تاريخ إجرائه إلى اليوم وذلك بعد أن احتجّ بقية العمال، مشيرا إلى أنّ المناظرة تأجلت اليوم مرّة أخرى.  

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.