بغداد بونجاح يشير بلقطة لاأخلاقية بعد تسجيله في مرمى الإفريقي

يبدو أن المهاجم الجزائري بغداد بونجاح يصر في كل مرة على الخروج عن الطريق الصحيحة بتعمده اتيان حركات لا تمت للرياضة والأخلاق بصلة . فبعد لقطته الشهيرة لدى تسجيل فريقه للهدف الثاني أمام نادي الرياضي لحمام الأنف لحساب الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى كرر مساء اليوم القيام بحركة مماثلة عقب تسجيله للهدف الوحيد في المباراة التي جمعت فريق جوهرة الساحل أمام النادي الإفريقي.

في "حقائق أون لاين" تعودنا الإشارة إلى الخطأ والمخطئ بالبنان وكما فعلنا منذ أيام مع معز بن شريفية ها أننا نكررها مع بغداد بونجاح الذي استغل يده للقيام بحركة قبيحة استفزت كل من شاهدها. النجم الساحلي لم ينتصر للمرة الأولى في تاريخه على نادي باب الجديد في سوسة وبالتالي فالجزائري لم يأت بالفتح المبين وعليه فقد كان مطالبا بضبط النفس واحترام المنافس بدل اتيان أفعال من شأنها أن تحط من قيمته الفنية.

صحيح أن النادي الإفريقي قد رفض انتداب الجزائري بغداد بونجاح حين عرض عليه في الصائفة المنقضية لكن أن يكون ذلك سببا كافيا ليقوم بلقطة مجانية من شأنها أن تساهم في توتير العلاقة بين ناديين عريقين فهو أمر ندينه في انتظار أن تسارع هيئة ليتوال لتأديب لاعبها حتى تعيده إلى الجادة قبل أن يفوت الأوان.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.