بغداد بونجاح: بحوزتي عديد العروض الأوروبية.. ومسؤولو النجم يرفضون تسريحي

قال بغداد بونجاح، هداف الرابطة المحترفة الأولى برصيد 14 هدفا ، إنه سعيد جدا بموسمه الأول مع النجم الرياضي الساحلي مضيفا أنه لم يجد صعوبات كبيرة في التأقلم مع البطولة التونسية التي اعتبرها بونجاح أكثر تطلبا من الناحية البدنية قياسا بالبطولة الجزائرية وذلك في تصريح لجريدة البلد الجزائرية.

مهاجم فريق جوهرة الساحل تساءل عن سر تجاهله من قبل حاليلوزيتش مدرب المنتخب الجزائري قائلا إنه لم يكلف نفسه عناء الاستفسار عنه وإمكانية تواجده حتى في القائمة الاحتياطية للمنتخب الوطني، بعد أن أنهى البطولة في المركز الأول كهداف لها.

وعن مستقبله مع النجم الساحلي ، أشار اللاعب إلى أنه مرتبط بعقد مع هذا النادي لمدة سنتين أخريين، لكن عروضا وصلته من تركيا وألمانيا، لكن فكرة رحيله عن الفريق صعبة بالنظر إلى شروط هيئة رضا شرف الدين المالية، مؤكدا في هذا السياق أن ناديا ألمانيا يرغب بشدة في الحصول على خدماته في وقت لاحق. لكن لاعب اتحاد الحراش السابق يفضل البقاء لموسم آخر مع ليتوال عله يتوج معه ببعض الألقاب خصوصا أن الفريق متراهن بارز على لقبي كأس تونس وكأس الكنفدرالية الإفريقية دون الحديث عن استحقاقات الموسم المقبل.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.