بعيدا عن المزايدات.. هذه حقيقة ما حدث في مقر إقامة الترجي

علمت " حقائق أون لاين " أن مجموعة من المنحرفين تحولوا إلى الفندق الذي يقيم فيه  الترجي الرياضي في مدينة  صفاقس أين نشب بينهم وبين بعض الأنفار الذين رافقوا نادي باب سويقة في تنقله من العاصمة خلاف تحول إلى اشتباك بالأيدي الأمر الذي دفع العاملين بالنزل إلى الاستنجاد بأعوان الأمن لوقف حد لحالة الاحتقان.. حالة سببت بعض الفزع في صفوف الفريق الذي اضطر للسهر بسبب تلك الأحداث خصوصا أن وصول بعض أحباء نادي عاصمة الجنوب كان في حدود منتصف الليل وهو ما أحدث فوضى انتبه إليها الجميع في النزل.

مصدر من النزل الذي يحتضن وفد الترجي الرياضي أكد لـ"حقائق أون لاين" أن من حاولوا اقتحام المكان أرادوا التحرش ببعض أنصار الأحمر والأصفر المتواجدين ببهو النزل ليتطور الأمر بينهم إلى مناوشات تدخل الأمن لينهيها ويتولى إيقاف الجميع.. ذات المصدر أضاف أن من تحولوا إلى النزل كان هدفهم التشويش وإثارة الخلاف مع الترجي الرياضي لأنهم يعلمون أن الساعة التي تحولوا فيها إلى النزل لا يتم خلالها تمكين الحرفاء من المشروبات الكحولية إذ أن الوافدين حلوا بالنزل بعد نصف ساعة من غلق "الحانة".. وفي أعقاب ما جد الليلة البارحة أوردت بعض الأطراف المقربة من الترجي الرياضي أن الهيئة قد تضطر إلى العودة إلى العاصمة في حالة تكرار العملية وذلك حماية للاعبين وكامل الوفد من الاعتداءات حيث تمر سلامة الجميع قبل النتائج الرياضية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.