بعد نجاحها على المستوى الوطني: حملة “يا روسيا جايين” لاتصالات تونس تحصد جائزتين في إفريقيا والشرق الأوسط

قسم الاعلانات –

سرعان ما لاقت حملة “يا روسيا جايين”، التي أطلقتها اتصالات تونس منذ مباراة ترشح المنتخب التونسي لكأس العالم الذي ينتظم في روسيا هذه الصائفة، وقعا إيجابيا لدى الجماهير التونسية، وهو ما برز من خلال رواجها في وسائل الاعلام المرئية والمسموعة وعلى شبكات التواصل الاجتماعي.

هذه الحملة التي تأتي في إطار دعم اتصالات تونس لجمهور المنتخب، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في مناسبة أولى بتونس، عرفت نسخة ثانية تم تصويرها هي الأخرى على طريقة الفيديو كليب ولكن هذه المرة في روسيا، إذ سعت وكالة “جون والتر تومسون” (JWT) المختصة في الاستشارة في مجال الاتصالات لإيجاد تصوّر مميز لفيديو النسخة الثانية للأغنية مثلما فعلت في الأولى.

هذا وتحصلت الحملة الاولى لـ”يا روسيا جايين” على جائزتين الأولى في مهرجان “أفريكان كريستال فاستيفال 2018” بمراكش والثانية بمهرجان “مينا كريستال فاستيفال” ببيروت.

وتسلم المدير العام لاتصالات تونس محمد الفاضل كريم الخميس الفارط الجائزتين من قبل مؤسس المهرجانين المذكورين “كريستيان كاب” بحضور الفريق المكلف بالاتصالات للشركة والوكالات الشريكة لها في المجال “JWT” و”مايندشاير”، خلال حفل استقبال نظمته اتصالات تونس بمقرها المركزي بضفاف البحيرة بالعاصمة.

وفي كلمة ألقاها امام الحضور، توجه كريّم بالشكر إلى كل الفرق التي عملت على إنجاح الحملة، قائلا: “هذا النجاح يعكس صورة اتصالات تونس كمشغل اتصالات مجدد وخلاّق.

من جهته قال كاب إن “اعتراف لجنة التحكيم التابعة لإدارة مهرجانات “Cristal Festivals” المتكونة من مجموعة محترفين مستقلين هي شهادة مشرفة لعملكم ونجاحكم.. وقد أشادت لجنة التحكيم بتميز الفكرة ولمسة التجديد في الاعلان.. وتستحقون فعلا هذا النجاح”.

وأفادت المديرة العامة لوكالة “Mindshare Tunis” حياة الرايس، في ذات الإطار، بان حملة “يا روسيا جايين” تحصلت علاوة على الجائزتين الدوليتين، على جائزة من قبل الشركة الأم “Mindshare World” متغلبة بذلك على عديد الحملات الاعلانية العالمية المنافسة.

من جانبه ثمّن المدير العام لوكالة “JWT” احمد محجوب، عاملي العمل الجماعي والثقة المتبادلة اللذين ساهما في إعطاء دفع كبير لتحقيق نجاح يستحق الثناء، وفق تعبيره، متوجها بالشكر إلى كامل فريق اتصالات تونس وشركائها الذين بذلوا الكثير من الطاقة والجهد لإنجاح هذه الحملة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.