بعد مبادرة السبسي: محسن مرزوق أمام خيارين اثنين؟!

اعتبر مصدر مقرب من الأمين العام لحركة نداء تونس محسن مرزوق، أن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في خطابه الأخير كان منحازا لطرف دون آخر ،أي للهيئة التأسيسية، مؤكدا أن مرزوق لم يحسم قراره بعد بخصوص مستقبله السياسي.

وحول ما يروّج من أخبار عن نية استقالة مرزوق من حزب نداء تونس، أفاد مصدرنا أنه حاليا لا يمكن الحديث عن الاستقالة، لأنه لم يحسم قراره بعد وهو في هذه الأثناء بصدد التفكير مليا في خطواته وقراراته القادمة.

وأضاف أن هناك احتمالين اثنين يفكر فيهما مرزوق، إما الانخراط في مبادرة رئيس الجمهورية المتمثلة في "لجنة 13" وإنجاح عملها، وإما رفض هذه المبادرة، والذهاب نحو اتخاذ قرار قد يتوضح خلال الأيام القادمة.

وأكد المصدر المقرب من محسن مرزوق أن خطاب السبسي في جزئه المتعلق بنداء تونس، لم يرض محسن مرزوق وهذا ما عبر عنه من خلال تعليقه على صفحته على الفيسبوك.

يذكر أن محسن مرزوق كتب على صفحته بعد خطاب الباجي قائد السبسي تعليقا قال فيه: "فيما يخص نداء تونس، اعتقد انه حان الوقت بالنسبة لي لاتخاذ قرار قد يكون موجعا ولكنه ضروري سياسيا ومبدئيا…".

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.