بعد فسخ عقده مع الإفريقي: هذه هي وجهة هشام بلقروي القادمة

ذكرت صحيفة "الشروق الرياضي" الجزائرية أن ثلاثة نواد أوروبية باتت مهتمة بانتداب المدافع الدولي الجزائري "هشام بلقروي" (25 عاما) الحرّ من أي التزام بعد أن لفظه غربال النادي الإفريقي..

اللاعب السابق لـ"اتحاد الحراش" الذي عبر عن رغبته في "التحليق" أوروبيا تلقى عرضا من نادي "فرانكفاروش تي سي" المجري الذي عبر عن رغبته في الفوز بخدماته..

واستنادا إلى معلومات توفرت لـ"الشروق الرياضي"، فإنّ "فرانكفاروش" العريق ببطولاته ومشاركاته الأوروبية، يعتزم إرسال الوكيلين "بيتر بوسكا" و"زولتان بوسكا" (الأب والابن) إلى الجزائر لجس نبض "بلقروي"..

ولا يقتصر الأمر على "فرانكفاروش تي سي" حيث دخل الناديان البرتغاليان "ناسيونال ماديرا" و"ماريتيمو فونشال" على الخط دون أن ترشح معلومات حول مدى جديتهما قبل عشرة أيام عن غلق موسم الانتقالات الشتوي..

يشار إلى أنّ "بلقروي" تلقى عدة عروض خليجية، لكنه بات يمنح الأولوية للقارة العجوز بحكم بحثه عن تطوير إمكاناته على أهبة البروز أكثر مع محاربي الصحراء..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.