بعد غيابه عن الندوة الصحفية: أخبار متواترة عن رحيل الليلي.. ورئيس الفرع الجديد يتحدث عن حقيقة إقالته

يعيش مدرب النادي الرياضي الصفاقسي شهاب الليلي وضعية غامضة ازدادت تعقيدا في الفترة الأخيرة مع الضغوطات الجماهيرية المنادية بالاستغناء عن خدماته..

ومع كل موعد جديد يقفز خبر "الليلي على صفيح ساخن" ليعتلي منصة المستجدات في السي أس أس حتى بات رحيله مسألة لا وقت لا غير..

وأدى غياب الليلي اليوم عن الندوة الصحفية التي عقدها الفريق قبل مباراة الترجي الرياضي الجرجيسي إلى تنامي الحديث عن رحيله إلى حد التأكيد أن مقابلة ملعب الطيب المهيري المنتظرة ليوم غد ستكون الأخيرة له على رأس المقاليد الفنية للفريق..

"حقائق أون لاين" تحدثت إلى رئيس الفرع الجديد – القديم حسان شعبان الذي أكد أن الليلي مستمر في منصبه ولا نية لتغييره من قبل الهيئة الجديدة..

وأوضح شعبان أن قائمة المنصف خماخم التي ينتمي إليها لم يحسم في مصيرها إلا في منتصف ليلة أمس متسائلا كيف يمكن لها أن تتخذ قرارا بالتخلي عن الليلي وهي التي كان يمكن أن تنهزم في الانتخابات أمام القائمة المنافسة؟

وحول غياب الليلي عن الندوة الصحفية التي انعقدت اليوم أكد حسان شعبان أن المدرب أحسن الاختيار بالتخلف عن الندوة الصحفية باعتبار أن أغلب الأسئلة التي كانت ستوجه إليه ستتعلق بمصيره مع الفريق وهو ما كان من الممكن أن يؤثر على حضوره الذهني وتركيز المجموعة..

وتابع رئيس الفرع حديثه ليشير إلى أن الهيئة ستجتمع يوم الاثنين المقبل من أجل توزيع المهام ثم سيكون لها جلسات أخرى لتقييم الرصيد البشري والعمل المنجز ثم سيحسم في كافة التفاصيل..

وعن سؤال حول إمكانية أن يؤدي التقييم إلى رحيل الليلي أفاد محدثنا أن الليلي باق على رأس المقاليد الفنية للسي أس أس بنسبة 99.99% طبعا إن لم يكن لديه مشاريع أخرى – على حد تعبيره..

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.