بعد عودة ندونغ: البدوي يضع النقاط على الحروف.. والغرايري يشترط

عاد اللاعب الغابوني ابراهيما ندونغ أمس إلى تونس  بعد أن كان وصوله منتظرا منذ 6 أيام على إثر مشاركته مع منتخب بلاده في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أفريقيا للأمم 2015 وأغضب هذا التصرف مسؤولي النادي الرياضي الصفاقسي.

ومع مشاركة ندونغ في تدريبات اليوم مساء مع النادي الصفاقسي، أكدت إدارة الفريق أنها ستسلط عليه عقوبة بعد أن يمثل أمام لجنة التأديب بسبب قلة انضباطه وعدم التزامه بمواعيد التحاقه بفريقه.

وتجدر الإشارة إلى أن مرب النادي الصفاقسي غازي الغرايري قد تحدث عشية أمس عن اللاعب ندونغ  خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وقال في هذا الخصوص: "الانضباط لن نحيد عنه وإذا فهم اللاعب الغابوني هذه الرسالة فمرحبا به لأنه لا يوجد مدرب لا يريد أن يكون في تشكيله لاعبا بقيمة ندونغ الذي بإمكانه تقديم الإضافة إذا التزم مع النادي وكان منضبطا باستمرار."

يذكر أن ابراهيما ندونغ قد تلقى عدة عروض مغرية من أندية تونسية وخصوصا من النادي الإفريقي الذي عرض مبلغ  مليون و500 ألف دينار لكن فريق عاصمة الجنوب اشترط  مبلغ أكثر من ذلك بكثير للتخلي عن اللاعب.

يشار إلى الناصر البدوي المدير الرياضي هو من استقبل اللاعب عند عودته إلى تونس وقد جمعته به محادثات طويلة كان الهدف منها وضع النقاط على الحروف معه لأن الفريق سبق أن اكتوى بنار تمرد الغاني مامان يوسوفو ولا يريد أن يشرب من نفس الكأس مرتين..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.