بعد صفع صاحب تاكسي فردي: فوزي الخبوشي يعتبر الاعتداء شرارة ثورة جديدة.. ويعلن عن إقرار تحركات احتجاجية في الافق

هبة حميدي-

أفاد رئيس الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي فوزي الخبوشي انه تقرّر تكليف محام لاتخاذ جميع الاجراءات القانونية ضدّ المراة التي قامت بصفع سائق تاكسي امام مستشفى القصاب بمنوبة.

وبيّن الخبوشي  في تصريح لحقائق اون لاين اليوم السبت  13 اكتوبر 2018، انّ هذا الاعتداء مثّل القطرة التي افاضت الكأس حول مختلف المظالم التي يتعرّض لها سائقو التاكسي الفردي، لافتا الى انّ عون الامن التي ظهرت في الفيديو الذي وثّق عملية الاعتداء لم تتخذ اي إجراء ضدّ المعتدية.

وأكّد محدّثنا ان سائقي التاكسي سيتجمهرون بعد قليل امام منطقة الامن بمنوبة، باعتبار ان الشكاية ستضمن هناك، داعيا جميع الاحرار الى مساندة اصحاب التاكسي لما في الاعتداء من اهانة لكرامة الانسان.

ولفت الى انّ هذه الصفعة بداية شرارة ثورة جديدة لأصحاب التاكسي على غرار الاعتداء على البوعزيزي الذي أجج شراراة الثورة في  17 ديسمبر 2010.

 

وأضاف ذات المتحدث انّ الاتحاد سيعقد اجتماعه للنظر في مختلف التحركات التي سيقوم بها اصحاب التاكسي، لافتا الى انّ كل القرارات مطروحة.

وأفاد رئيس الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي فوزي الخبوشي، بأنّ اهل المهنة يتعرضون لمختلف اشكال الاعتداءات والمظالم امام صمت مريب  لمختلف الجهات المعنية، وفق  تعبيره.

وعن سبب الاعتداء، افاد الخبوشي  ان سائق التاكسي توقف لإيصال حريف امام مستشفى القصاب، غير انّ المعتدية تضايقت ونزلت من سيارتها ووجهت له وابلا من الشتائم وصفعته، وفق روايته.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.