بعد زوبعة انتدابه.. هل صدقت فعلا تسريبات كريفة عن إصابة مزمنة لشمس الدين الذوادي؟

عاد مدافع الترجي الرياضي شمس الدين الذوادي إلى أجواء التمارين في اليومين الأخيرين لكنه لا يزال بعيدا عن جاهزيته الكاملة التي تكفل له المشاركة في المباريات رغم أنه يكون في كل مرة ضمن اهتمامات مدربه الذي يأمل في استعادته قريبا.

غياب شمس قد يتواصل عن تشكيلة الفريق في لقاء اليوم أمام قرمبالية الرياضية وهو ما يعني تمديد صلاحية زميله العربي جابر العائد إلى أجواء المباريات بقميص الأحمر والأصفر.

الذوادي غادر لقاء النادي الرياضي لحمام الأنف ضمن الجولة الرابعة عشرة مصابا شأنه في ذلك شأن الغاني هاريسون أفول الذي سرعان ما عاد إلى اللعب بخلاف الذوادي. وبالبحث في أصل الإصابة تبين أن المدافع المحوري للترجي الرياضي يشكو آلاما في الظهر تعود إلى فترة لعبه لفائدة النجم الرياضي الساحلي.

مصادر مقربة من الإطار الطبي للأحمر والأصفر أكدت أن الذوادي وصل إلى حديقة المرحوم حسان بلخوجة في ظرف قياسي وهو ما حال دون إخضاعه إلى الفحوصات الطبية التي كانت كافية لعدم إتمام الصفقة لو أن الإطار الطبي للترجي الرياضي قد توفر له الوقت الكافي لمعاينته.

إصابة شمس الدين الذوادي تتعلق بإشكال على مستوى ثلاث فقرات من العمود الفقري تتسبب له دائما في أوجاع تحول دون مشاركته لعدد طويل من المباريات بصفة متتابعة فلا يخلو موسم من مسيرته خلال السنوات الثلاث الأخيرة من غيابات متواصلة لهذا المدافع.

ذات المصادر أشارت إلى أن شمس الدين الذوادي لعب في عدة مناسبات بالحقن وأن عدم التعويل عليه في الفترة الحالية يعود إلى نصيحة من الإطار الطبي مفادها تمكينه من قسط من الراحة خصوصا أن العربي جابر قدم المردود المنتظر منه خلال اللقاءات الأخيرة.

شمس الغائب منذ 18 جانفي عن أجواء المباريات أكد الأخبار التي قدمت في شأنه من سوسة حينما أمضى للترجي الرياضي حين سرب جلال كريفة نائب رئيس النجم الساحلي معطيات تتعلق بملفه الطبي حينها ظن البعض أن كريفة أراد امتصاص غضب الأنصار بتعمد التسويق إلى أن فريق جوهرة الساحل قد خدع الترجي الرياضي ببيعه لاعبا يعاني من إصابة مزمنة في الظهر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.