بعد حادثة توزر..  كهل يحقن ثلاث تلميذات بمادة مجهولة قرب مدرسة باب الخضراء

 يسرى الشيخاوي-

تعرضت ثلاث تلميذات بالمدرسة الابتدائية بباب الخضراء إلى حادثة خطيرة جدا تمثلت في حقنهن بمادة مجهولة من قبل كهل، وفق ما أفادت به أستاذة التعليم الثانوي لمياء العرفاوي عمة إحداهن.
وعن تفاصيل الحادثة  أشارت العرفاوي، في تصريح لحقائق أون لاين، إلى أن عملية الحقن حصلت عندما كن أمام "بوبلينات" قريب من المدرسة وان الحالة الصحية للفتيات تعكرت مباشرة وظهرت عليهن أعراض تقيئ وإسهال.
وأضافت" في البداية لم تتفطن ابنة أخي الى حقنها ولكن احدى زميلاتها اخبرت والدتها انها شعرت بوخزة  الأمر

الذي دفع العائلات الثلاث الى الالتحاق بمستشفى شارل نيكول وإجراء تحاليل في الغرض".
وتابعت بالقول " التحاليل أثبتت تعرضهن للحقن وتم رفع شكاية عدلية والاستماع الى التلميذ اللاتي أدلين بأوصاف الكهل الذي أخاف التلميذات في البدء وداس على ساق ابنة أخي، كما تم إعلام المندوبية العامة لحماية الطفولة".
ولفتت محادثتنا الى أن التلميذات وعائلاتهن يعانين من حالة نفسية سيئة إثر ما تعرضن له خاصة وانهم لا يعلمون الى حد الان طبيعة المادة التي حقن بها.
يشار إلى أن التلميذات يدرسن بالسنة الرابعة والسنة الخامسة وانهن كن بصحبة زميلهن الذي يدرس بالسنة السادسة والذي غادر مكان الحادثة.

وكانت تلميذة قد تعرضت للحقن بمادة مجهولة من طرف امراة باحدى معتمديات ولاية توزر يوم الثلاثاء الماضي بعد استدراجها أمام المدرسة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.